اربح اموال من هذا الموقع

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

تسجل في هذا الموقع واستفد من ارباح مهمة

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

ألوان الخضر الطبيعية

نجد في عائلة المنتوجات الصفراء والبرتقالية الاناناس، الذي يحتوي على البرولامين، وهو الانزيم الذي يسهل عملية الهضم ويخفف من الربو، اما فاكهة أخرى مثل الباباي والمندرين فتحتوي على الكاروتينويد، الذي يحمي العينين والمعظم ويجدد خلايا الجسم.

ليست الخضر والفواكه هي فقط المعنية باللون البرتقالي، بل مواد أخرى مثل البهارات والتوابل، اهمها واشهرها الكركم والزعفران،  هذا الاخير يحتوي على عناصر فعالة، وهو مضاد اكسدة فعال جدا يقي من امراض مثل السرطان والتهاب المفاصل، ويقلل من التأتير السلبي للاغدية الغنية بالدهون في حالة اضيف اليه.

الاغدية الحمراء والزهرية تتميز بالاضافة الى لونها، الذي يفتح الشهية، بمواد فعالة مفيدة للجسم مثل الطماطم والبطيخ، وهما غنيان بالفتامين س وبمادة الليكوبين المضاد للسرطان اذا تم اعتماد نضام غذائي متنوع وغني بالليكوبين، وافضل طريقة للاستفادة من هذه المادة اضافة الزيوت النباتية وتناول الطماطم المطهوة.

ليست الطماطم والبطيخ هما المنتوجان المهمان فقط، بل هناك البصل الاحمر والعنب الاحمر، فهما غنيان بالانثو سيانينز، ويخففان من امراض القلب والسكري، المداق اللادع لمنتوجات حمراء كالفلفل الاحمر يدل على وجود مادة تخفف من الالم وتنشيط عملية حرق الطاقة وفتح المجاري التنفسية في حالات الاصابة بالانفلونزا.